Menu
Company Profile Design

تصميم بروفايل الشركات

يُعتبر تصميم بروفايل شركتك من أهم الأمور التي تشكل انطباعاً غالباً ما يستمر طويلاً عن نشاط المنشأة وأعمالها.

  1. يحدث التواصل غير المباشر بين الشركة والعميل بين أسطر بروفايل الشركة، حيث يجد العميل ما بين السطور رسائل تحمل له إجابات عن تساؤلاته. وعلى الرغم ما للناحية الفنية من تصميم وإخراج البروفايل من أهمية، إلا أن التأكد من المحتوى النصي يعادل ذلك في الأهمية. حيث لا بدّ لرسائل المحتوى النصي أن تعكس الصورة الحقيقية للمنشأة بمقالات حصرية يمكن بعدها المحافظة على حقوق الطبع الخاصة بها. إن هذا الأمر يعزّز مكانة المنشأة ومكانة اسمها بين المنافسين محلياً أو عالمياً.
  2. إلى جانب الاهتمام بالصورة الفنية التي هي أول ما يقع عليها نظر العميل، فإن المسؤولين عن كتابة المحتوى النصي لدينا سوف يعملون بجد من أجل تقديم منتجاتك وخدماتك بأفضل صورة.
    نحن لا نعتمد على كاتب واحد فقط لكتابة البروفايل، إن أحد الأساليب المتبعة لدينا في تطوير المحتوى النصي للبروفايل هي أننا نكلف فريقاً من الكتّاب المحترفين بتحضير النص وعندها يكون لدينا أكثر من نص بأكثر من أسلوب. بعد ذلك يقوم كاتبٌ متخصصٌ بمراجعة كل النصوص وصياغتها ليكون لها أسلوب موحد في الكتابة ذو محتوى متناسق.
    الجدير بالذكر هنا هو أن كتّابنا جميعهم من متحدثي الإنكليزية الأصليين المتخصصين في المبيعات والتسويق وكتابة بروفايل الشركات والعبارات الدعائية والرؤى والأهداف والقيم ... الخ.
    بعد الانتهاء من النص باللغة الإنجليزية، يقوم مترجمون محترفون بترجمة النسخة الإنكليزية الأصلية إلى العربية أو أي لغات أخرى يتطلبها نشاط المنشأة.
    هدفنا الأهم هو الخروج ببروفايل عملي للمنشأة يساهم في نموها وتطورها.